القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على اكثر الفنانين العرب زواجاً


 


ليس من السهولة ان يجد الشخص شريك حياته الذي يتوافق معه العمر بأكمله ,, وقد يرتبط الشخص بآخر وينفصل عنه لعدم الاتفاق والتوافق فيما بينهم ,, ومن الممكن أيضا ان يرتبط بآخر وقد يتوافق او لا يتوافق ,, ولكن بالعادة فان الشخص في حال لم يتوافق مع اول شريك له في حياته قد يرتبط بعدها مرة او مرتين ,, لكن الغريب ان هناك من يرتبط أكثر من 5 مرات ,, وهناك من وصل الى أن ارتبط 38 مرة ,, وهذه هي حياة الفنانين ,, ونحن في هذا المقال نبين لكم بعض الفنانين الذين ارتبطوا وتزوجوا أكثر من 5 مرات .

      حنان ترك

تزوجت 5 مرات ,, الاولى من رجل الاعمال أيمن السويدي ومن ثم تزوجت المخرج هادي الباجوري وانفصلا سريعاً ,, وتزوجت من خالد حطاب وأنجبت يوسف وأدم ثم من رجل أعمال يدعى محمد يحيى وأنجبت منه ابنها محمد ’’ ومتزوجة حالياً من رجل الأعمال محمود مالك وانجبت منه ابنتيهما مريم ومنى.



       أحمد الفيشاوي

تزوج 5 مرات ,, اشهرهم من هند الحناوي سراً في عام 2004م ,, وأثارت زيجته من هند الحناوي جدلاً حينها بعد قضية إثبات نسب ابنة أحمد الفيشاوي له ,, واخر زيجاته من ندى الكامل ,, وأعلن زواجهما في مهرجان الجونة السينمائي.



      سوسن بدر

تزوجت 6 مرات ابرزها من استاذها بالجامعة أسامة أبو طالب وأنجبت ابنتها الوحيدة ياسمين.


      حسين فهمي

تزوج 6 مرات ,, ومن أشهر زيجاته وأطولها من ميرفت أمين واستمرت أكثر من 12 عاما ,, وكذلك تزوج من لقاء سويدان لمدة 5 أعوام.



5-    فيفي عبده

تزوجت 6 مرات أول ازواجها كان من رجل أعمال سعودي وأنجبت ابنتها الكبيرة عزة ,, ومن ثم أنجبت ابنتها الثانية هنادي من رجل الأعمال الأردني الفلسطيني الأصل محمد الدراوي .



6-    نجوى فؤاد

تزوجت ايضا 6 مرات وأبرزها من الموسيقي أحمد فؤاد حسن ثم من أحمد رمزي حيث ان زواجها من أحمد رمزي استمر  17 يوم فقط ,, وكذلك تزوجت من رجل الأعمال محمد الملا قبل زواجه من سهير رمزي.



7-    ميرفت أمين

واختلفت الأقاويل حول عدد زيجاتها ما بين 6 أو 7 أو 8 مرات ,, واشهر زيجاتها كانت من عمر خورشيد وحسين فهمي ,, وأجنبت منه ابنتها الوحيدة منة الله .



8-    سهير رمزي

تزوجت 9 مرات ومن بين أزواجها الملحن حلمي بكر ومحمود قابيل وفاروق الفيشاوي ,



9-    غادة عبد الرازق

تزوجت 12 مرة ,, وأولهما من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز وأنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا ,, وأشهر زيجاتها من الصحفي محمد فودة وتزوجته عقب زواج ابنتها روتانا ,, وتزوجت من المنتج وليد التابعي ,, ثم آخر زيجاتها كانت من هيثم زنيتا .



           كمال الشناوي

تزوج 5 مرات ومن اشهرهم زواجه من ناهد الشريف.



       فريد شوقي

تزوج 5 مرات ومن بينهم هدى سلطان ومن ثم تزوج عليها السيدة سهير الترك.



 رشدي أباظة

تزوج 5 مرات ,, وأطول زيجاته كانت من سامية جمال قرابة 18 عاماً.



   صباح

تزوجت 10 مرات  ,, اولهما من اللبناني نجيب شماس وأنجبت منه ابنها الدكتور صباح شماس وأنجبت ابنتها هويدا من عازف كمّان مصري أنور منسي وكذلك تزوجت من رشدي أباظة ويوسف شعبان ,, وآخر زيجاتها كانت من مصفف الشعر جوزيف غريب وكانت تبلغ من العمر 85 عاماً .



1     ايهاب نافع

تزوج 13 مرة ,, واشهر زيجاته كانت من ماجدة.



     تحية كاريوكا

تزوجت 14 مرة ومن بين ازواجها المخرج فطين عبد الوهاب ورشدي أباظة ومحرم فؤاد.



        المطرب الشعبي فايد محمد

تزوج 38 مرة ومن اشهر زيجاته أسمهان وتزوجها من أجل الدخول الى مصر.



تعليقات